welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
welcome 2020
previous arrowprevious arrow
next arrownext arrow
انضم لمجموعة افلام اتش كيو على تيليجرام

فيلم Akira 1988 مترجم 4K

  • نشر بتاريخ: 27-01-2024 12:20 م
  • Uploader : TheSilentKiller

معلومات عن الفيلم الانمي اليباني Akira 1988

أكيرا طليعة اعمال الأنيمي في جميع أنحاء العالم و بمقاييس اليوم، أكيرا يبقى إنجازا بارزا في عالم الانيميشن ويحتفظ بالفضل لقدرته على تفصيل الحركة

في عام 1988 ، (أكيرا) شكل العلامة الفارقة في عالم الأنمي، من اخراج كاتسوهيرو أوتومو (Katsuhiro Otomo) ، أكيرا طليعة اعمال الأنيمي في جميع أنحاء العالم و بمقاييس اليوم، أكيرا يبقى إنجازا بارزا في عالم الانيميشن ويحتفظ بالفضل لقدرته على تفصيل الحركة وتسليط الضوء بشكل مكثف على الملحمة العنيفة من السلطة والفساد.

في العام 2019 ، وقع انفجار ضخم دمر طوكيو… جميع المدن الرئيسية في العالم دمرت في هذه الحرب التي اطلق عليها الحرب العالمية الثالثة… وهذه هي البداية فقط. وبعد ثلاثين عاما ، وبعد الحرب العالمية الثالثة ، وتحديدا في العام 2030.

تم إعادة بناء طوكيو ، وسميت نيو طوكيو. أصدقاء الطفولة كانيدا و تيسو هما عضوان في عصابة للدراجات النارية يقومون بهمة لاعتراض عملية عسكرية هذفها استرجاع مادة اختبار معينة. لكن القوات العسكرية تأسر تيسو وتقوم باخضاعه لعدد من التجارب هدفها اطلاق العنان للقدرات النفسية الكامنة للشخص، لكن عندما تكون هذه القوى الكامنة هي الغضب تخرج الأمور عن السيطرة، لان تيسو سيستخدم قواه الجديدة ليعاقب بها العالم الذي اضطهده فيما مضى.

والوحيد الذي يمكن منعه من ذلك هو اكيرا الصبي الذي دمر طوكيو قبل 30 عاما!

ويستند الفيلم على مانجا كاتسوهيرو أوتومو الذي ايضا اخرج فيام الأنمي . حاول أوتومو ان يشمل القصة كما جاءت في المانجا كلها في فيلم الأنمي. ولا بد من الاعتراف ان هذه العملية بالتأكيد كانت شاقة فليس من السهل ترجمة أكثر من 2000 صفحة من القصة المعقدة في فيلم لا يتجاوز 124 دقيقة. لذلك نصيحة شاهد الفيلم أكثر من مرة وهكذا ستفهم القصة أكثر وفي المرة الثالثة ستصبح خبيرا

العنوان الدقة الحجم الفئة التحميل
سيرفر AflamHQ 2160p 9.2GB VIP  (1 نقطة) تحميل